الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاحنة بوجهين.. ستروين تعلن عن سيارتها الجديدة ريلاي Back to Back

سيارات
سيارات
سيارات
السبت 11/مايو/2024 - 09:01 ص

أحيانًا تكون الشاحنات التجارية ليست مثيرة للاهتمام بشكل خاص، ولكن أحيانًا تقدم العلامات التجارية أفكار جديدة ومميزة للشاحنات مثل علامة ستروين التي أعلنت عن سيارة ريلاي Back to Back.

ستروين تعلن عن سيارتها الجديدة ريلاي Back to Back

يُطلق علي سيارة ستروين  اسم Back to Back، وعلى الرغم من أنها قد تبدو وكأنها تجربة فوتوشوب سريعة فقط، إلا أنها حقيقية ومنطقية.

واكتشف موقع Redditor السيارة الغريبة على موقع Citroën في المملكة المتحدة للمركبات التجارية، الفكرة وراء Relay Back to Back هي خفض تكاليف الإنتاج والشحن، ويتم تثبيت الشاحنات معًا على هيكل مؤقت ومصممة خصيصًا لشركات خارجية تقوم ببناء منازل متنقلة أو معسكرات أو أنواع أخرى من المركبات المتخصصة مثل خدمات الاسترداد أو الطوارئ.

وتم تخفيض تكاليف التصنيع لأن Citroen تصنع الشاحنات دون الحاجة إلى إضافة الجزء الخلفي المعتاد للكابينة، تنخفض نفقات الشحن أيضًا نظرًا لأن Relay Back to Back تشغل مساحة أقل من مركبتين تجاريتين منفصلتين.

وتتمتع الشركات أيضًا بحرية أكبر في بناء نهاياتها الخلفية دون الحاجة إلى الالتزام بالهيكل الخلفي للكابينة الذي توفره شركة صناعة السيارات.

إن تقليل التعقيد لا يؤدي إلى خفض التكاليف فحسب، بل يقلل أيضًا من الهدر، ولم تعد الشركات التي تصنع المركبات المعتمدة على شاسيه الكابينة مضطرة إلى التعامل مع شاسيه الكابينة المجهز في المصنع بعد الآن، ويمكنها القفز مباشرة لتركيب ملحقاتها الخلفية المخصصة.

تابع مواقعنا