الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمقابل مالي خرافي.. نجم برشلونة يقترب من الهلال السعودي

برشلونة
رياضة
برشلونة
السبت 11/مايو/2024 - 11:55 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب رافينيا نجم فريق برشلونة من الانتقال إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رافينيا يقترب من الهلال السعودي

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن برشلونة يدرس العديد من العروض المقدمة لرافينيا لاعب الفريق والتي يأتي على رأسها الهلال السعودي، والذي أبدى استعداده لدفع 100 مليون يورو شاملة العديد من الامتيازات.

وتابعت أن إدارة برشلونة لا تمانع بيع البرازيلي رافينيا في المريكاتو الصيفي، كونها ترى في الأمر حل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، كما أنها ستمنح فرصة للنادي للتوقيع مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة أبلغ رافينيا بموافقته على الرحيل، في الوقت الذي سيحترم فيه النادي قرار اللاعب، إلا أن البرازيلي يدرك بالفعل أنه إذا استمر في الموسم المقبل لن يكون له دورًا أساسيًا.

وتابعت أن النادي يفضل بيع اللاعب وتحديدًا لـ الدوري السعودي، كونه الوحيد القادر على شراء عقده بمقابل كبير، سيساعد النادي في التعاقد مع ويليامز الذي يعد على رأس مطالب تشافي مدرب الفريق.

واختتمت: تشافي يرى أن نيكو أفضل من رافينيا وتحديدًا في المواجهات الفردية، كما أن نجم بيلباو منفتح للغاية على الانتقال إلى برشلونة.

يذكر أن تقارير إسبانية، كشفت في وقت سابق أن برشلونة يخطط للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين  في الموسم الجديد، أبرزهم لاعب محور أمام خط الدفاع لتعويض رحيل اللاعب بوسكيتس، والأولوية الثانية ستكون تحقيق هدف ضم جناح أيسر، ونيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو.

تابع مواقعنا