الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يغير مارسيل كولر عادته أمام بلدية المحلة؟

كولر
رياضة
كولر
السبت 11/مايو/2024 - 02:15 م

يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره بلدية المحلة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مفاضلة دفاعية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة

ويفاضل مارسيل كولر بين الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم لقيادة خط الدفاع خلال مباراته أمام بلدية المحلة إلى جانب محمود متولي.

ويوجد رامي ربيعة في قائمة الأهلي بعد تعرضه لإصابة بكدمة قوية خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

بينما يعود ياسر إبراهيم للوجود رفقة الأهلي بعد ما يقرب من شهرين منذ الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته في لقاء ميدياما بدوري أبطال إفريقيا.

ويرغب مارسيل كولر في تجهيز ياسر إبراهيم والاطمئنان على موقفه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي.

إلا أن عادة المدرب السويسري هو عدم الدفع بشكل أساسي بلاعب عائد حديثا من الإصابة خاصة في ظل غيابه لفترة طويلة وهي نفس حالة ياسر إبراهيم.

وهناك سبب آخر قد يجعل مارسيل كولر يغير عادته أمام بلدية المحلة، وهو الخوف من الدفع برامي ربيعة خصوصا أنه أصيب خلال اللقاء الماضي.

ويغيب محمد عبد المنعم عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري بسبب الإيقاف الموقع عليه بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب المحلة.

وتعتبر هذه المباراة هي البروفة الأخيرة التي يخوضها الفريق الأحمر قبل السفر الى تونس لخوض لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا