الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميادة الحناوي عن تلقيب نفسها بـ مطربة سوريا الأولى: مش ممكن أعوذ بالله

ميادة الحناوي
فن
ميادة الحناوي
السبت 11/مايو/2024 - 07:57 م

كشفت الفنانة ميادة الحناوي تفاصيل أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع أعياد الربيع من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر، وتولى عماد باسيل إخراج الفيديو كليب.

وقالت ميادة الحناوي في لقاء تليفزيوني عن نجاح الأغنية: لما تكون الكلمات حلوة واللحن حلو الفنان بيعطي من قلبه، والحمد لله لما بتسمعي الأغنية تحسيها من الزمن الحلو الجميل الطربي، وبيتقال يا ريت تكون أطول مثلا لكن مع الأسف التليفزيونات ما عادت تحط أغاني طويلة وصرنا ناخد الشيء المعقول.

وأضافت ميادة الحناوي: سعيدة بتعاملي مع الموسيقار طلال لأنه ذواق وبيعرف لمن يعطي الطربيات والفصحى ولما كان عمري 18 سنة غنيت أشواق للموسيقار السنباطي بعد ما طلبتها منه والتنازل كان عندي تاني يوم وسجلنا في بيروت.

وبسؤالها عن ماذا تذكرت خلال غنائها لـ ذكريات قالت: ذكريات كتير كبيرة وطويلة وجميلة مرأت بحياتي لا تتنسى، وكل واحد عنده ذكريات، والذكريات لا تنسى.

ميادة الحناوي تنفي تلقيبها بـ مطربة سوريا الأولى

وعن حقيقة تلقيبها لنفسها بـ  مطربة سوريا الأولى قالت: أنا في حياتي ما ذكرت هذا الشيء وعيب أقول كده لأن الناس هي اللي بتحكم وما ممكن ولا ممكن أقول هذه الكلمة أعوذ بالله.

واستكملت ميادة الحناوي: اللي عامل أسس متينة بالفن حتى لو غاب بيضل موجود لأني عملت فن حلو وراقي وخلال فترة عشنا بحرب في سوريا ومرحلة مش حلوة وبعدت عن الساحة، ولما رجعت لقيت حب الناس باقي وشيء بيفرحني ويسعدني.

كما تحدثت ميادة الحناوي عن مدير أعمالها قائلة: حبيب قلبي وابني وصديقي وبيخاف عليا من كل قلبه، وبشأن جديدها الفترة المقبلة قالت إنها تحضر لحفلات في لبنان وجرش إلى جانب جولة أمريكية في شهر 11 أو 12 المقبل.

تابع مواقعنا