السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداعية السلفي حازم شومان يطالب متابعيه بالدعاء له بعد مرضه

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 28/مارس/2019 - 11:44 ص

ناشد الداعية الإسلامي حازم شومان، جميع متابعيه في مختلف العالم، بالدعاء له بخالص الدعاء، نظرا لصعوبة حالته الصحية.

حازم شومان
حازم شومان

ونشرت صفحته حازم شومان الداعية الإسلامى المعروف، خبر عن حالته الصحية، جاء فيه أن حالة الشيخ حازم شومان صعبة جدا، وقد تم نقل الشيخ حازم شومان للعناية المركزة، ونشرت صفحة الشيخ حازم شومان على الفيس بوك صورة الشيخ حازم وهو بالعناية المركزة.

وتفاعل الآلاف من متابعي الشيخ حازم شومان بمجرد نشر صورة الشيخ حازم شومان وهو على فراش المرض وعلق على الصورة 105 الف تعليق، والجميع يدعون له ويتمنون للشيخ حازم الشفاء العاجل.

واطمأن متابعو الداعية السلفي حازم شومان على صحته بعد نشر صورة أخرى له كُتب عليها:” اللهم لك الحمد والفضل .. في تحسن مستمر.. لا تنسوه من صالح دعائكم”، وكان من أبرز المتابعين لأخبار شومان الصحية الداعية هيثم نجل الداعية السلفي أبو إسحاق الحويني.

الجدير بالذكر أنه تم تداول صورة الشيخ حازم شومان على مواقع السوشيال بسرعة البرق، وانتشرت على الفيسبوك وتويتر وانستجرام، ونشرت بعض المواقع والصحف والمجلات خبر مرض الشيخ حازم والظروف الصحية الصعبة التى يمر بها.

حازم شومان يقتحم حفل المطرب هشام عباس

تفاجأ في أغرب موقف لحازم شومان المئات من الطلاب بأكاديمية النيل بالمنصورة بالداعية الشيخ حازم شومان يقتحم حفل الفنان هشام عباس، وقام باعتلاء خشبة المسرح وحذر الطلاب من الإنسياق وراء تلك الحفلات التي وصفها بالمنكر.

وقام الدكتور محمد عبد الغفار نائب رئيس الأكاديمية وأفراد الأمن بإقناع شومان بالخروج من مكان الحفل لمناقشته وقام عدد من الطلاب بإخراجه بعد مناقشات عديدة.

وأثار تصرف شومان استنكارا لدي البعض خاصة وأنه فعل ذلك من قبل بمشاركة عدد من الطلاب بكلية الصيدلة بجامعة المنصورة عندما قاموا بمنع إقامة حفل فني داخل الكلية باسم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

من هو حازم شومان

عرف الجميع حازم شومان بأنه داعية سلفي شاب وطبيب من أبناء المنصورة، بدأ دروسه بمسجد السلاب في مدينة المنصورة وكان يحضر آلاف الشباب له، وقد عرف بأسلوبه المؤثر، ويقدم برامج على قناة الرحمة الإسلامية، كما له العديد من الحلقات والسلاسل على القنوات الفضائية كالرحمة والناس منها: على فين ياشباب ؟ وسلسلة : لماذا محمد ؟ و سلسلة : فرسان الأقصى.

تابع مواقعنا