الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية شديدة منعتها من حضور زفاف ابن محمد فؤاد وابنة مصطفى كامل

فيفي عبده
فن
فيفي عبده
الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:03 م

مرت فيفي عبده مؤخرًا بالعديد من الأزمات الصحية التي جعلتها تغيب عن حضور العديد من المناسبات الفنية التي حضرها عدد كبير من النجوم منها فرح ابن محمد فؤاد وابنة مصطفى كامل.

تفاصيل الوعكة الصحية لـ فيفي عبدة

القاهرة 24 تواصل مع فيفي عبده لتوضح لنا سر هذا الغياب، وقالت في تصريح خاص: حزينة جدًا لعدم حضوري فرح ابن محمد فؤاد، خاصًة وأنه من أقرب الأصدقاء لي، واعتبره من المقربين ونفس الأمر بالنسبة لـ فرح ابنة مصطفى كامل، وهذا بسبب إصابتي بنزلة شعبية حادة، ولكن أنا الآن أتمتع بحالة صحية جيدة، وأنتظر في الفترة الحالية ورق مناسب للعودة للفن مرة أخرى.

أعمال فيفي عبده

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما مسلسل شغل في العالي، الذي عرض في 2022 تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشارك فيه شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

وكان آخر أعمال فيفي عبده في السينما فيلم زنقة ستات، الذي عرض عام 2000 وكان من تأليف شريف المنباوي وإخراج علاء كريم، وشارك فيه كل من ماجد المصري، الراحل سامي العدل، أحمد عبدالحليم، الراحل عزت أبوعوف، شفيق جلال، رضا إدريس، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي حول راقصة تسكن في منطقة شعبية ولكنها تعمل في تجارة المخدرات ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

تابع مواقعنا