السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع أجنبي تنمر على سيدة وصورها خلال سيرها بالجيزة

الواقعة
حوادث
الواقعة
الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:51 ص

تباشر جهات التحقيق بالجيزة التحقيقات مع شاب يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، لاتهامه بالتنمر على سيدة وصورها خلال سيرها بالجيزة.

التحقيق مع أجنبي تنمر على سيدة وصورها خلال سيرها بالجيزة 

 

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشور عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن مقطع فيديو لأحد الأشخاص، يحمل جنسية إحدى الدول، وصحبته آخر يقوم أحدهما بتصوير إحدى الفتيات المارة بالطريق والتنمر عليها.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مالك الحساب المُشار إليه عامل، يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة القسم، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد المزاح وزيادة عدد المتابعين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عقوبة التنمر

يذكر أن عقوبة التنمر تضمن من قانون العقوبات برقم 309 مكررًا تكون بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تزيد على 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وذلك إذا وقعت الجريمة من شخصين أو أكثر أو كان الفاعل من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيته أو ملاحظته أو ممن لهم سلطة عليه أو كان مسلما إليه بمقتضى القانون، أو بموجب حكم قضائي أو كان خادما لدى الجاني أما إذا اجتمع الطرفان يضاعف الحد الأدنى للعقوبة، ونصت المادة ذاتها، على أنه في حالة العود أي تكرار نفس الفعلة تضاعف العقوبة في حديها الأدنى والأقصى.

تابع مواقعنا