الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة بكفر الشيخ بسبب خلافات زوجين تسفر عن مقتل خال الزوج.. والقبض على 11 شخصا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:24 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من السيطرة على مشاجرة بعزبة فودة سلطان التابعة للوحدة المحلية لقرية إبشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك عقب نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات النسب، لتتجد الاشتباكات بينهم، ويسفر ذلك عن مصرع شخص وإصاية 5 آخرين في المشاجرة.

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات النسب نتج عنها مصرع شخص متأثرًا بإصابته، وإصابة 5 آخرين في ذات المشاجرة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا، إلى القرية محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود خلافات بين زوجين تركت على إثرها الزوجة منزل الزوجية وذهبت عند أهلها، وتركت صغارها في بيت الزوجية، وعقب عودة الزوج أول أمس من السفر من إحدى الدول العربية، وفي أثناء سيره بالقرية تصادف رؤيته لوالد زوجته وأثناء ذلك حدثت مشادة بينهما، تطورت إلى مشاجرة استعان كل طرف فيها بعائلته.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من السيطرة على الوضع بالقرية، وجرى إلقاء القبض على 11 شخصا من طرف الشجار، بينهم 5 من عائلة و6 من عائلة أخرى، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى بيلا المركزي، وكذلك جرى إيداع الجثة تحت تصرف جهات التحقيق بمركز بيلا.

كما تبين وفاة مسن يدعى عادل محمد عبد الكريم، 62 عامًا، بطعنة نافذة، حيث توفي عقب وصوله إلى مستشفى بيلا المركزي، ويعد المتوفى خال الزوج، حيث قررت جهات التحقيق صباح اليوم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب وكيفية الوفاة، وجارٍ عرض المتهمين علي جهات التحقيق لمباشرة التحقيق مع المتهمين.

تابع مواقعنا