الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حادثين متفرقين بأسوان

اسعاف - ارشيفية
محافظات
اسعاف - ارشيفية
الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:34 م

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 أشخاص في حادثين متفرقين بمحافظة أسوان، الأول صدمته سيارة نقل، والإصابات إثر انقلاب سيارة ربع نقل. 

الحادث الأول 

والطفل الأول لقي مصرعه إثر حادث صدمته سيارة نقل أسطوانات غاز في منطقة الكوبانية بمدينة أسوان، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ اللازم.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًايفيد بمصرع طفل أسفل عجلات سيارة نقل أسطوانات غاز فى منطقة الكوبانية.

وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف جهات التحقيق والعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة، واستخرج تصريح الدفن لتسليمه إلى أهله.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة، لمعاينة الجثة وبالفحص تبين أن الجثة لطفل يدخل يدعى محمد ركابي محمد يبلغ من العمر 4 سنوات.

وتم إيداع الجثة مشرحة أسوان العمومية، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

الحادث الثاني 

وشهد الطريق الصحراوي قبل مدخل مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم، انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي عند مدخل مدينة إدفو شمال المحافظة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى النيل  لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، وجار رفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

تابع مواقعنا