الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 10 سنوات للمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالدقي

جنايات الجيزة
حوادث
جنايات الجيزة
الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:01 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات للمتهمين بإحراز جوهر مخدر البيئدين بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة. 

المشدد 10 سنوات للمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالدقي 

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 2023 لسنة 7653، بعد الإطلاع على الأوراق وما بها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة، كلًا من اديب. خ. ق. ا، وعزمي. ا. ع. م، لأنهما في 13/6/2022 بدائرة قسم الدقي بمحافظة الجيزة، حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا " البيئدين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق. حازا وأحرزا مادة من المواد التي تخضع لقيود المواد المخدرة البنزوديازيبين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية، بمعاقبة المتهم بابتزاز فتاة عبر تطبيق واتساب، من خلال تهديدها بنشر صور خاصة لها بغير رضاها، بالحبس سنتين مع الشغل.

وجاء أمر الإحالة في القضية المقيدة برقم 10041 لسنة 2021 جنايات مركز كرداسة 5667 لسنة 2022 كلي جنايات شمال الجيزة، حيث تتهم النيابة العامة يوسف. ط. ي. ا - سن 19 مقيم ناهيا مركز كرداسة جيزة، لأنه في يوم 30-8-2021، بدائرة مركز شرطة كرداسة - محافظة الجيزة - هدد المجني عليها  إيمان. ع. ا. ش، كتابة عبر تطبيق WhatsApp بارتكابه مصحوبا يطلب مبلغا ماليا الجريمة موضوع الاتهام التالي وهي بإفشائه صورا ومقاطع مرئية فاضحة تخصها.

وذكر: هدد المجني عليها سالفة الذكر بإفشاء صور ومقاطع مرئية فاضحة تخصها قد تحصل عليها في غير علانية وبغير رضائها، عن طريق ارتكابه الجريمة موضوع الاتهام التالي، وذلك لحملها على دفع مبلغ مالي له.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر، بأن التقط عن طريق هاتفه المحمول صورا ومقاطع مرئية للمجني عليها بغير رضائها أثناء وجودها في مسكنها، وتعمد إزعاج المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال هاتفه المحمول.

وأدلت المجني عليها إيمان ع. ا. ش 30 سنة ربة منزل مقيمة ناهيا - كرداسة، - بأنها على إثر خلافات زوجية بينها وبين شقيق المتهم، وبمناسبة إقامة المتهم لدى العقار التي تقطن به، قام المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية لها عبر باب مسكنها دون علمها باستخدام هاتفه المحمول، ثم قام بتهديدها كتابة عبر تطبيق WhatsApp بأنه سينشر تلك الصور والمقاطع المرئية إذ لم تدفع له مبلغا ماليا.

تابع مواقعنا