الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم البحر الأحمر: جاهزون لاستقبال 9072 طالبا في امتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل وزارة التربية
محافظات
وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر
الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:35 م

أعلن هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنهاء كافة استعدادات المديرية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية

وقال منير في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: يؤدي الامتحانات هذا العام 9072 طالبا وطالبة، في مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إلى أن إدارة رأس غارب التعليمية تضم 841 طالبا وطالبة، وتضم الغردقة 5563 طالبا وطالبة، وسفاجا تضم 1046 طالبا وطالبة، وتضم القصير 872 طالبا وطالبة، وتضم مرسى علم 239 طالبا وطالبة، وتضم الشلاتين 325 طالبا وطالبة، وحلايب تضم 186 طالبا وطالبة، حيث تم توزيعهم على 60 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية.

وشدد تعليم البحر الأحمر، على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة سواء للطلاب أو الملاحظين داخل اللجان، بالإضافة إلى تنسيق مع مديرية الأمن لمتابعة خطوط السير وتوزيع الأسئلة ولجان النظام والمراقبة، مع توفير كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي والنظافة والتعقيم المستمر لمقار اللجان، وتطهيرها بصفة دورية حفاظًا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية مع توفير غرفة طبية للطبيب والزائرة الصحية.

تابع مواقعنا