الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي: سمية الخشاب خلعت أحمد سعد قبل أشهر لوقوع ضرر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مارس/2019 - 01:22 م

علقت الإعلامية بوسي شلبي مُعلقة على خبر طلاق الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب، “سميه تفجر اعلان الخلع في أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، وذلك خلال الحلقة التي قامت بتسجيلها معها خلال الأيام القليلة الماضية والمقرر إذاعتها خلال أيام على قناة المحور في برنامجها أحلى النجوم على قناة المحور.

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

وأضافت بوسي عبر صفحتها على انستجرام، “أن الفنانة سمية الخشاب قالت إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد.

 

View this post on Instagram

 

سميه تفجر اعلان الخلع أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، .#المحور انتظروا احلي النجوم علي المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Mar 28, 2019 at 3:27am PDT

أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور)

وأكدت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق منها على خبر الطلاق أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

 

تابع مواقعنا