الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين الهجوم والدعم.. ظهور جديد لـ عائشة القذافي يثير الجدل

عائشة القذافي
كايرو لايت
عائشة القذافي
الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:59 م

تفاعل مستخدمو السوشيال ميديا  بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع الظهور الجديد لعائشة القذافي ابنة الرئيس الراحل معمر القذافي، حيث ظهرت في معرض فني في سلطنة عمان.

ظهور جديد لـ عائشة القذافي

ووفقًا لما ذكره روسيا اليوم، فإن المعرض الفني رواق عالية للفنون بسلطنة عمان استضاف لأول مرة يوم الثلاثاء 7 مايو إلى 12 مايو الماضي، معرضا فنيا لعائشة القذافي، وذلك تحت عنوان نبض الريشة.

ظهور جديد لـ عائشة القذافي

وألقت عائشة القذافي كلمة في معرضها الفني وقالت إن أعمالها الفنية لا تحمل عنوانا ولا وصفا، حيث إنها تترك للمشاهد تفسيرها بطريقته الخاصة، موضحة: ربما تجد بين خطوط ريشة نبضي ما يلامس نبضك.

وتفاعل مستخدمو السوشيال ميديا بشكل كبير مع الظهور الجديد لعائشة القذافي، حيث عبروا عن مدى سعادتهم لعودتها مرة أخرى، بالإضافة إلى الإعجاب الشديد بأعمالها الفنية التي شاركت بها.

وعلى الرغم من التعليقات الداعمة فإنه كان هناك هجوم على ابنة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

من هي عائشة القذافي؟

 

عائشة
عائشة القذافي
ابنة الزعيم الليبي
ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي

هي ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي، تبلغ من العمر نحو 47 عاما، حيث ولدت في العام 1977، والدتها الحاجة صفية فركاش، سميت على اسم والدة القذافي عائشة بن نيران، وتحمل لقب أميرة السلام ومعروفة بشخصيتها القوية، وفي عام 2009 عينت عائشة سفيرة للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة.

لديها 4 أبناء من زوجها أحمد القذافي، كما درست القانون وحصلت على الليسانس ثم الماجستير من جامعة الفاتح، ثم حصلت على درجة دكتوراه في القانون الدولي من جامعة المرقب الليبية.

تابع مواقعنا