الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 9 لصوص من مرتكبي جرائم سرقة المساكن والمواقع الإنشائية بالمحافظات

المتهمين رفقة المضبوطات
حوادث
المتهمين رفقة المضبوطات
الجمعة 17/مايو/2024 - 12:33 م

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن بنى سويف والجيزة وأسوان، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص لـ5 منهم معلومات جنائية، مقيمون بمركزي شرطة بني سويف وناصر، تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 14 واقعة سرقة بقسم شرطة بنى سويف، وأرشدوا عن الدراجات النارية المستولى عليها.

القبض على 9 لصوص من مرتكبي جرائم السرقات بالمحافظات


كما تمكن قطاع الأمن العام من ضبط عامل مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق، ذلك لقيامه بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية وهاتف محمول وبطاقة رقم قومي، ومن داخل مسكن بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق تسلق السور وكسر الباب باستخدام سكين - أرشد عنه، وأرشد عن المسروقات بمسكنه.


كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة أسوان، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المولدات والأسلاك الكهربائية من داخل العقارات تحت الإنشاء، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 5 وقائع سرقات وتصريفها بالبيع لدى عميلهما سيء النية، تاجر خردة مقيم بدائرة مركز شرطة أسوان له معلومات جنائية، وأرشد عن جميع المسروقات وكذا مركبة التروسيكل المستخدمة في نقلها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

تابع مواقعنا