الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم انفصالهما.. سمية الخشاب لا تزال مرتبطة بأحمد سعد  علي واتس آب (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مارس/2019 - 02:27 م

على الرغم من حرب التصريحات التي يشنها الثنائي، سمية الخشاب وأحمد سعد ، وذلك بعد إعلان سعد أنفصالة وطلاقة لها وذلك بتدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها: ““أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

بعد انفصالهما.. سمية الخشاب تقاضي أحمد سعد “أخوه عارف كل حاجه”

لكن لا تزال سمية الخشاب في محتفظة بصورتها مع أحمد سعد في الصورة الشخصية على برنامج التواصل الاجتماعي “واتساب”، والتي تم التقاطها سابقًا على متن أحد الطائرات.

أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب.. وأولاده كلمة السر (صور

سمية الخشاب وأحمد سعد

وأكدت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق منها على خبر الطلاق أنها عزمت على رفع دعوى خلع ضد طليقها الفنان أحمد سعد منذ شهور، وذلك على خلفية الضرر الذي سببه لها لتعطل مسيرتها الفنية بعد الزواج منه، إلا أنها قررت الانتظار بعض الشيء بسبب مرضه الشديد في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن عمرو سعد شقيقه يعلم كل شيء.

 

وقالت الخشاب في تصريحات صحفية، أن زواجها بالفنان أحمد سعد شغلها في أعمال البيت والأسرة، على حساب حياتها الفنية، والتي ما أن بدأت تهتم بها حتى بدأت الأزمة، على عكس الاتفاق الذي كان بينهما.

وأشارت سمية إلى أن الغيرة قتلت أحمد سعد في زواج سمية الخشاب وأحمد سعد ، عقب عودتها إلى حياتها الفنية خاصة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” والتي تسببت في تفجر الغيرة داخله حسب وصفها.

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب لم تتأثر كثيراُ بإعلان زوجها الفنان أحمد سعد، خبر طلاقهما صباح اليوم عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث قامت هي الأخرى بنشر مجموعة صور جديدى لها متجاهله تماماً ما يحدث.

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد

 

وظهرت سمية الخشاب في جلسة التصوير التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل االجتماعي فيسبوك ، مرتدية فستان باللون الأصفر نسقته مع حذاء ذات كعب عالي، واعتمدت ميكب هادئ ملائم مع إطلالتها  الصيفية الجديدة، كما أرفقت مع الصور تعليق: ” صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي “.

تابع مواقعنا