الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرادف يباب والخِلال.. سؤال محير بامتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة

طالبات
تعليم
طالبات
السبت 18/مايو/2024 - 09:29 ص

تداولت جروبات الغش باسم  شاومينج عبر تطبيق تليجرام، اليوم السبت، صورًا مزعومة لأسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، في أول أيام امتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني 2023-2024.

مرادف يباب

وتضمن ضمن الأسئلة المتداولة في امتحان اللغة العربية الترم الثاني بمحافظة الجيزة،  سؤال اختر مرادف يباب ومن بين الاختيارات: خصبة- زراعية- خراب وجاء السؤال في القراءة المتحررة من موضوع فالق الحب والنوى.

مرادف كلمة الخِلال

بينما جاء سؤال اختر مرادف كلمة الخِلال من موضوع خلال كريمة، بينما جاء سؤال التعبير لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة عن الأخلاق.

التعليم تحقق في تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في مزاعم تداول امتحانات الترم الثاني في عدد من الإدارات التعليمية، وهل هي امتحانات هذا العام أم صورًا لامتحانات سابقة، بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان، الذي يؤديه الطلاب اليوم.

جدير بالذكر، انطلقت اليوم السبت الموافق 18 مايو 2024،  امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، بجميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة، جاء ذلك وفقا لـ جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024.

تابع مواقعنا