الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متصلة في برنامج تليفزيوني: جوزي طلقني لما قولت المفروض حبيبة الشماع تسلم نفسها للاغتصاب بدل الموت

حبيبة الشماع - صورة
أخبار
حبيبة الشماع - صورة ارشيفية
السبت 18/مايو/2024 - 10:53 م

كشفت متصلة خلال أحد البرامج التليفزيونية عن تعرضها للطلاق من قبل زوجها، بسبب رأيها في واقعة تصرف حبيبة الشماع مع سائق أوبر، والذي أودى بحياتها في نهاية المطاف.

وأوضحت المتصلة، أنه من وجهة نظرها كان على حبيبة الشماع أن تسلم نفسها لسائق أوبر، بدلًا من فتح باب السيارة وإلقاء نفسها خارج السيارة ما أودى بحياتها، قائلة: كان الاستسلام هو الحل، هو مش هيموني، هو هيغتصبني وهيسبني، وبعدها أعمل فيه محضر وأخد حقي.

وأضافت أنها إذا أودت بحياتها فمن سيبقى لتربية الأولاد والاعتناء بهم، مؤكدة أنها بمجرد أن أبدت رأيها هذا فما كان من زوجها إلا أن ألقى عليها اليمين، وطلقها.

وفي وقت سابق، أودعت محكمة جنايات القاهرة، حيثيات حكمها في القضية رقم 1016 لسنة 2024 جنايات الشروق والمقيدة برقم 240 لسنة 2924 كلي القاهرة الجديدة، والمعروفة إعلاميًا بقضية حبيبة الشماع، بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 15 سنة.

وقالت المحكمة في حيثياتها إنها استقر في يقينها، واطمأن إليها وجدانها، وارتاح لها ضميرها، مستخلصة من سائر أوراقها، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة أنه بتاريخ 2024/2/21 استخدمت المجني عليها حبيبة أيمن عدلي الشماع التطبيق الإلكتروني لنقل الأشخاص أوبر، لتوصيلها من مسكنها بمدينتي إلى مدينة الرحاب، فحضر إليها المتهم محمود هاشم محمود عبد المعطي، وركبت معه سيارته، غير عالمة بما يخفيه لها القدر، وانطلق بها بسرعة كبيرة في طريق السويس اتجاه القاهرة، حال كونه متعاطيًا لمادة الحشيش المخدر، ولم يلتفت إلى طلبها خفض ضجيج الأغاني التي كان يسمعها أثناء الرحلة، مما أثار انزعاجها وارتيابها في أمره.

تابع مواقعنا