الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كولر يتجاوز رقم الترجي.. الأهلي ينفرد بسلسلة اللا هزيمة في القارة الإفريقية

كولر
رياضة
كولر
الأحد 19/مايو/2024 - 01:00 ص

انفرد مارسيل كولر المدير الفني السويسري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برقم فريد من نوعه، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ينفرد بسلسلة اللا هزيمة في القارة الإفريقية

ولم يُهزَم الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في دوري أبطال إفريقيا لمدة 21 مباراة، ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي حقق هذا الرقم، متجاوزًا رقم الترجي الذي يمتلك 20 مباراة دون هزيمة.

كولر دون هزيمة مع الأهلي إفريقيًا منذ 21 مباراة.. وينفرد بالرقم القياسي

ولم يتلقَ مارسيل كولر أي هزيمة مع الأهلي منذ الخسارة بخماسية لهدفين على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، حيث إنه بعدها اكتسح الأخضر واليابس؛ فـ حقق الفوز على القطن الكاميروني، والهلال السوداني، والرجاء المغربي - تعادل في الأخرى، والترجي التونسي مرتين، والوداد المغربي - تعادل في الأخرى، وسان جورج الإثيوبي - مرتين، وميدياما الغاني - مرتين، ويانج أفريكانز التنزاني - تعادل في الأخرى، وتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري مرتين، وفاز على سيمبا التنزاني - مرتين، ومازيمبي الكونغولي - تعادل في الأخرى، وتعادل مع الترجي في نهائي النسخة الحالية.

ويمتلك مانويل جوزيه 19 مباراة دون هزيمة؛ ليصبح بذلك مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأحمر هو الوحيد الذي حقق هذا الرقم على مستوى جميع الفرق في القارة الإفريقية، ويصبح الأهلي هو الفريق الوحيد في القارة الإفريقية الذي لم يستطع أحد هزيمته لمدة 21 مباراة.

تابع مواقعنا