الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملحقتش تفرح بخطوبتها.. تفاصيل العثور على فتاة محروقة بمقابر المنيا

منة فتاة المنيا
محافظات
منة فتاة المنيا
الأحد 19/مايو/2024 - 09:37 م

سادت حالة من الحزن وسط أهالي محافظة المنيا بسبب الواقعة المأسوية التي شهدتها قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد العثور على جثة فتاة مقتولة ومحروقة بمقابر الشيخ عطا ببني مزار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقتل منة فتاة المنيا 

وتعود التفاصيل، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا يفيد بالعثور على جثة فتاة مقتولة ومحروقة فى المدافن، وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة فتاة  تدعى منة رفعت محمد، تبلغ من العمر 25عاما، من قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار.

التحقيق في مقتل منة فتاة المنيا 

وعلى الفور وجّهت الأجهزة الأمنية بنقل الجثة إلى المستشفى، وأخطرت جهات التحقيق التي أمرت بندب الطب الشرعي لكشف غموض الحادث، وبيان ملابسات الوفاة وطريقتها وسؤال أهل المتوفاة، وفحص علاقتها، وآخر مرة ظهرت فيها ملابسات اختفائها قبل اكتشاف الواقعة.

كما كشفت التحريات، عن أن المتوفاة شابة تبلغ من العمر 25 عاما تدعى منة الله رفعت محمد، وتغيبت فجأة منذ أيام  وأنها من أسرة بسيطة بالقرية، ويشهد لها الجميع بأنها ليس لها أي عداوات أو مشكلات مع أحد، وكانت حسنة السمعة والسلوك.

صديقة الضحية: أطيب خلق الله متستاهلش اللي حصلها

وقالت مريم صديقة الضحية  للقاهرة 24: منة أطيب خلق الله متستاهلش اللي حصلها وشوفتها آخر مرة عند الموقف وسلمنا على بعض قبل ما تتغيب بساعات، ثم تفاجأت بالليل يقولوا إنها متغيبة، وبالليل الساعة11 لقوها ملقاة في مقابر قرية الشيخ عطا، ومقتولة ودا كان صدمة لنا جميعًا، لإنها محترمة والكل يشهد باحترامها وسيرتها الحلوة.

وأفاد طارق ابن خالة الضحية للقاهرة 24: منة اتخطبت الثلاثاء الماضي ولسه ملحقتش تفرح بخطوبتها، وكانت صدمتنا بالعثور عليها مقتولة ومحروقة فى المقابر.

في سياق متصل، تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي على صفحات فيسبوك، صورة الفتاة المجني عليها، مطالبين بسرعة كشف غموض الحادث، والتوصل لتفاصيل الواقعة التي أودت بحياة الفتاة.

تابع مواقعنا