السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلمات يورجن كلوب الأخيرة مع لاعبي ليفربول في غرفة الملابس | فيديو

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الإثنين 20/مايو/2024 - 12:03 م

نشرت الحسابات الرسمية لفريق ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بفريق ليفربول في مواجهته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض فريق ليفربول المواجهة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام نظيره وولفرهامبتون، والتي كانت المباراة الأخيرة للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن الفريق بعد انتهاء الموسم.

كلمات يورجن كلوب الأخيرة مع لاعبي ليفربول

وكانت من ضمن العديد من المقاطع المنتشرة مقطعًا ظهر فيه يورجن كلوب برفقة لاعبي ليفربول في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة للمرة الأخيرة التي سيلقي فيها المدرب الألماني كلماته عليهم.

وأعرب كلوب عن حبه للعديد من اللاعبين في خطابه الأخير داخل غرفة تبديل الملابس في أنفيلد، حيث كان محمد صلاح وفان دايك وأرنولد من أبزر هؤلاء اللاعبين الذي عبر المدرب الألماني عن حبه لهم.

خطاب يورجن كلوب الأخير مع لاعبي ليفربول 

وقال يورجن كلوب في خطابه الأخير لـ لاعبيه في غرفة الملابس: كرة القدم التي تستطيعون لعبها في الفترة الحالية هي سخيفة للغاية، لا أستطيع الانتظار حتى أشاهدكم تتطورون وتتخذون الخطوات التالية بشكل جيد.

وسأل المدرب الألماني عمن فاز بالدوري، ثم أجاب أحد الأشخاص بأن مانشستر سيتي هو الذي فاز باللقب، ليجيب المدرب الألماني قائلًا: حسنًا، نحن الوحيدون الذين منعناهم من القيام بذلك في موسم 2019-2020، ويمكنكم القيام بذلك مرة أخرى في المواسم المقبلة.

خطاب يورجن كلوب الأخير مع لاعبي ليفربول 

وتابع: قد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يقولون أن المركز الثالث ليس كافيًا، أقول لهم أنهم ليس لديهم أدنى فكرة عن كرة القدم.

وواصل: هل كان من الممكن أن نحظى بلحظات أفضل؟ نعم بالطبع، هذا ممكن دائمًا، لكن هل قدمنا ​​أداءً أفضل مما نتوقع عادةً؟ نعم، لأن الأمر يستغرق وقتًا أطول لنصبح فريقًا كبيرًا مرة أخرى.

خطاب يورجن كلوب الأخير مع لاعبي ليفربول 

وأردف: المشكلة الحقيقية هي أننا لم نكن قادرين على الحفاظ على الوتيرة ليس أكثر من ذلك.

واختتم المدرب الألماني خطابه قائلًا: أنا أحبكم جميعًا، لقد كانت أعوامًا رائعة للغاية، شكرًا لكم على الرحلة، أنا فخور جدًا بكم، أنا فخور جدًا لأنه سُمح لي أن أكون جزءًا من هذا، شكرًا جزيلًا لكم يا شباب.

تابع مواقعنا