الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاف يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان.. ويؤكد: سنفتح تحقيقا وستكون هناك قرارات تأديبية

الزمالك
رياضة
الزمالك
الإثنين 20/مايو/2024 - 04:54 م

أدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الأحداث التي دارت عقب انتهاء المواجهة التي جمعت بين الزمالك أمام نظيره نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بيان الكاف بشأن أزمة مباراة الزمالك ونهضة بركان

وقال كاف في بيان نشره عبر الموقع الرسمي الخاص به: يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشدة الانتهاكات وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024. 

وأضاف: قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في كاف للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية تجاه 6  لاعبين من فريق نادي الزمالك لقيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير وأرض الملعب، بـ استاد القاهرة الدولي.

ورصدت أجهزة الأمن احتفال 6 من لاعبي نادي الزمالك عقب نهاية مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستخدام ألعاب نارية شماريخ وإلقائها على الجمهور، الأمر الذي يعد مخالفة لتعليمات هيئة استاد القاهرة بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وعلم القاهرة 24 من مصادر مطلعة وشهود عيان من ملعب المباراة أن نجوم الفريق الثلاثي أحمد سيد زيزو، ونبيل عماد دونجا، وسيد عبد الله نيمار، ومصطفى شلبي، هم أبرز اللاعبين الذين احتفلوا بهذه الطريقة المخالفة.

تابع مواقعنا