الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار مهم لـ مدرب الترجي قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ميجيل كاردوسو
رياضة
ميجيل كاردوسو
الإثنين 20/مايو/2024 - 06:38 م

اتخذ ميجيل كاردوسو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي، قرارًا مهمًا، قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قرار مهم لـ مدرب الترجي قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر المدير الفني البرتغالي لفريق الترجي التونسي خوض 3 تدريبات اليوم، وغدًا، وبعد غد، قبل أن يقوم بالسفر إلى القاهرة مساء الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويخوض الترجي التونسي تدريبين في القاهرة أيام الخميس والجمعة، قبل أن يواجه الأهلي السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في السياق ذاته، أعلن نادي الترجي التونسي أن اللاعب محمد أمين بن حميدة ظهير الفريق سيخضع لفحوصات طبية اليوم الاثنين، قبل بداية مران الفريق من أجل تحديد مدى إصابته وموقفه من المشاركة في مباراة الأهلي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأُصيب محمد أمين بن حميدة ظهير الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي وغادر أرضية ملعب اللقاء في الدقيقة 90+2 لحساب اللاعب أونيشو أوجبيلو، عقب ارتطامه بأرضية ستاد رادس الذي استضاف لقاء الذهاب.

الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل 25 مايو 2024، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابع مواقعنا