الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد كأس السوبر الإفريقي.. الزمالك ينتظر منافسه

كأس السوبر الإفريقي
رياضة
كأس السوبر الإفريقي
الإثنين 20/مايو/2024 - 09:39 م

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع بين بطلي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

الطرف الأول

أسدل الستار عن بطل الكونفدرالية الإفريقية وهو الزمالك الذي توج بالبطولة على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بعد أن خسر الفارس الأبيض خارج أرضه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، وفاز 1-0 في لقاء الإياب بين جماهيره، حيث يحسب الهدف بهدفين في حالة التعادل.

الزمالك يتوج بـ الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 على حساب نهضة بركان المغربي

موعد كأس السوبر الإفريقي

من المقرر أن يواجه الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في كأس السوبر الإفريقي، الفائز من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، في شهر سبتمبر 2024.

كأس السوبر الافريقي

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري الأبطال

من المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وانتهى لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب رادس في تونس.

الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي

يتصدر النادي الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي، حيث توج به 8 مرات وكان وصيفًا في 3 نسخ، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 مرات ومرة وحيدة وصيفًا، ثم فريق مازيمبي الكونغولي بالمركز الثالث برصيد 3 ألقاب ومرتين وصيفًا.

النادي الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي

ويأتي في المركز الرابع والخامس والسادس نادي النجم السحلي التونسي، والرجاء البيضاوي المغربي، وإنييمبا النيجيري، برصيد لقبين.

تابع مواقعنا