الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي وموعد إعلان التشخيص النهائي

أحمد حمدي
رياضة
أحمد حمدي
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:33 ص

تحدث الدكتور محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك، عن الإصابة التي تعرض لها أحمد حمدي لاعب فريق القلعة البيضاء، خلال مباراة الأمس، أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي البطولة الكونفدرالية.

تفاصيل إصابة أحمد حمدي 

وفي تصريحات تليفزيونية قال طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدي حدثت دون تداخل، والتشخيص الخاص بها يتم من خلال عدة مراحل، وأجرينا حتى الآن بعمل 50% من الفحوصات للكشف عن الإصابة وطبيعتها.

وواصل الدكتور محمد أسامة حديثه قائلًا: غالبًا الإصابة في رباط من أربطة الركبة لا يمكن تحديدها إلا بعد إكمال الفحوصات بعد نحو 48 ساعة من حدوث الإصابة.

وعن مدة غياب أحمد حمدي قال طبيب الزمالك: بناء على التشخيص نحدد مدة غياب اللاعب، ننتظر زوال التورم الموجود في ركبة اللاعب، وغدًا نُجري له أشعة جديدة ونعلن بعدها نتيجة الفحص.

وأكمل طبيب الزمالك حديثه: كل شيء وارد ونتمنى ألا تكون إصابة اللاعب في أي من أربطة الركبة، إن شاء الله نطمن الناس بكرة بعد إجراء الأشعة.

وتطرق الدكتور محمد أسامة إلى تفاصيل إصابة ثنائي الفريق الأبيض شيكابالا ومحمد شحاتة قائلًا: إصابة شيكابالا قوية وهي إصابة في منشأ العضلة الأمامية ونسير بشكل جيد معه في البرنامج العلاجي، وأمامنا من أسبوعين إلى ثلاثة ونقيم وضع وحالة اللاعب.

وأردف طبيب الزمالك قائلًا، إن إصابة اللاعب محمد شحاتة عبارة عن شد في عضلة السمانة وفضلنا عدم المجازفة به وإخراجه من المباراة وحالته جيدة عمومًا.

تابع مواقعنا