الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: ليفربول أخطر اتحاد الكرة بوجود محمد صلاح في معسكر المنتخب المقبل

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:34 ص

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

تصريحات وزير الرياضة عن محمد صلاح

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات إذاعية، إن نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بوجود محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل.

وأضاف وزير الرياضة: تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بوجود الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وفي وقت سابق، وعد محمد صلاح نجم فريق ليفربول، جماهير الريدز، بالمنافسة على تحقيق الألقاب الموسم المقبل، بعد خروج الفريق من الموسم الحالي دون أي لقب.

ونشر محمد صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

وبعد هذا التصريح، أنهى محمد صلاح الجدل حول أخبار رحيله عن نادي ليفربول الإنجليزي، حيث سيستمر مو مع الريدز.

تابع مواقعنا