الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل النهائي الإفريقي.. الموت يُفجع رئيس الترجي التونسي

رئيس الترجي التونسي
رياضة
رئيس الترجي التونسي
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 01:53 م

تلقى حمدي المدب رئيس الترجي التونسي خبرًا صادمًا قبل أيام من مباراة النهائي الإفريقي أمام النادي الأهلي، والتي تُقام يوم السبت المقبل.

وفاة شقيق رئيس الترجي التونسي

وفجع الموت حمدي المدب رئيس الترجي التونسي في وفاة شقيقه الهمداني المدب، والذي تُوفي صباح اليوم الثلاثاء.

وفاة شقيق رئيس الترجي التونسي

من جانبه، تقدم الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي، بخالص العزاء للرئيس حمدي المدب في وفاة شقيقه، والذي يأتي قبل يوم واحد من السفر للقاهرة استعدادًا لمباراة الأهلي في النهائي الإفريقي.

وقال حساب الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ببالغ الأسى والحسرة علمنا بخبر وفاة الدهماني المدب شقيق رئيس نادينا السيد حمدي المدب.

وأضاف حساب الترجي التونسي: وبهذه المناسبة الألمية تتقدم الهيئة المديرة للنادي من مسئولين ولاعبين وعاملين وجميع أفراد العائلة الترجية بتعازيها الحارة إلى عائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فراديس جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي وقت سابق، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة اجتماعات أمس الاثنين للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة.

وتحدث الكابتن محمود الخطيب عن الاستقبال والذي لابد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الأهلي، الذي يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

تابع مواقعنا