الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أحداث نهائي الكونفدرالية.. كاف يستعين بمخرج إسباني في مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي
رياضة
الأهلي والترجي
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:45 م

أفادت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر الاستعانة بمخرج إسباني في النهائي الذي سيجمع بين النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

مخرج إسباني في مباراة الأهلي والترجي 

وزعمت صحيفة البطولة المغربية وفقًا لمصادرها الخاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر الاستعانة بمخرج تلفزيوني أجنبي، من أجل الإشراف على إخراج إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي.

وأضافت الصحيفة أن الكاف قرر الاستعانة بمخرج تلفزيوني من إسبانيا للإشراف على الإخراج التلفزيوني للمباراة التي سيحتضنها ملعب القاهرة الدولي بين الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي.

وجاء هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت مخرج مباراة فريقي الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض الذي حقق البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

وانتقد العديد من الأشخاص الإخراج في تلك المواجهة النهائية بين الطرفين، خاصةً بسبب عدم إعادة الحالات التي تستوجب ذلك، في مقدمتها ضربة جزاء لصالح نهضة بركان  والتي كانت مثار  شك كبير من قبل جميع المحللين.

الأهلي يبدأ استعداداته لـ مباراة الترجي التونسي 

وعاد فريق الأهلي لخوض تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على ملعب مختار التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتعادل الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي سلبيًا بدون أي أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي السبت الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، من مساء السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من مايو الجاري.

تابع مواقعنا