السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع سيدتين صدمهما قطاران في حادثين منفصلين بالبحيرة

اصطدام قطار
محافظات
اصطدام قطار
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 05:32 م

لقيت سيدتان بمركزي دمنهور وكفر الدوار مصرعهما في الحال، اليوم الثلاثاء، نتيجة اصطدام قطارين بهما في حادثين منفصلين، وتم نقل الجثتين إلى مستشفيات دمنهور التعليمي وكفر الدوار العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع سيدتين صدمهما قطارين في حادثين منفصلين بدمنهور وكفر الدوار 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد اصطدام قطار بسيدة بجوار مزلقان القطار أسفل الكوبري العلوي بشارع عبد السلام الشاذلي بمدينة دمنهور، أثناء عبورها بطريقة غير شرعية.

وأسفر الحادث عن وفاة ماجدة.ت.م، 55 عامًا، مقيمة مدينة دمنهور، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمى تحت تصرف جهات التحقيق.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد تصادم قطار بسيدة أثناء العبور بشكل غير شرعي، بمحطة السكة الحديد بمدينة كفر الدوار.

أسفر الحادث عن وفاة سميرة.م.م.، 36 عامًا، مقيمة كفر الدوار، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه في الحال غرقًا بمياه ترعة المحمودية بقرية سحالي التابعة لمركز أبو حمص، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بغرق شخص داخل مياه ترعة المحمودية بقرية سحالي التابعة لذات المركز، أثناء استحمامه هربًا من حرارة الجو، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثمان لشخص باسم.س.س، 17 عامًا، ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا