الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة للقاهرة 24.. رئيسة الأوبرا تنهي الخلافات مع محمد الحلو بعد أزمة حفل 100 سنة غنا

لمياء زايد ومحمد
فن
لمياء زايد ومحمد الحلو
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 06:36 م

كشفت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا المصرية، آخر التطورات في خلافات الأوبرا مع الفنان محمد الحلو بعد أزمة حفل 100 سنة غنا، حيث طالب الحلو عبر القاهرة 24، باعتذار من دار الأوبرا عن الحفل الذي شارك فيه مع الفنان علي الحجار في فبراير الماضي.

ومن جانبها، أكدت لمياء زايد، رئيسة الأوبرا المصرية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عدم وجود أي أزمات مع الفنان محمد الحلو، مضيفة: مفيش خلافات مع الفنان محمد الحلو.. وهيكون معانا الفترة المقبلة في كل الاحتفالات واحنا مش متخاصمين.. ومحصلش أي خلاف.. وطبعا أستاذ محمد الحلو معانا في كل المهرجانات وكل اللي جاي واحنا مقدرين فنه العظيم.

محمد الحلو يطالب باعتذار دار الأوبرا المصرية بعد أزمة حفل 100 سنة غنا

وسبق وطالب الفنان محمد الحلو، عبر القاهرة 24، دار الأوبرا المصرية باعتذارها عما حدث في حفل 100 سنة غنا الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير في فبراير الماضي، إذ قال: لما يصالحوني هاجي وأعمل حفلات كتير، وأنا ضد فكرة الذكاء الاصطناعي، مش فاهم يعني إيه حد ياخد صوتي ويحطه على فنان آخر ده تهريج.

وفي سياق آخر، كشف  الفنان  محمد الحلو في حواره مع القاهرة 24، سبب مشاركته في إحياء حفل غنائي بدار الأوبرا في ظل وجود أزمة، قائلا: واجب عليا النهاردة الحضور لأن عمار الشريعي صديق عمري وكفاحي كله، وبعتبره أسطورة الغناء، وأنا جيت مخصوص عشانه هو مش عشان الأوبرا، بعد الخلاف لأن الحادث منذ فترة.

اعتذار محمد الحلو عن عدم المشاركة في حفل 100 سنة غنا

وفي السياق ذاته، أصدرت دار الأوبرا المصرية بيانًا بشأن اعتذار المطرب الكبير محمد الحلو عن عدم المشاركة في الحفل الأول من مشروع 100 سنة غنا.

وأكدت دار الأوبرا في بيانها الصحفي أن الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب الكبير محمد الحلو وقائد الأوركسترا الخاص بالمطرب الكبير علي الحجار المايسترو هشام جبر، الذي أعاد توزيع المؤلفات المقدمة في الحفل.

وشددت دار الأوبرا المصرية على أنها ليست طرفا في هذا الخلاف، وليس لها أية صلة به، متابعة بأن أبوابها مفتوحة دائما لجميع المبدعين والفنانين.

تابع مواقعنا