الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المثلوثي: غياب معلول سيسهل مهمة الترجي.. وإن شاء الله الفريق التونسي سيحصد اللقب

حمزة المثلوثي
رياضة
حمزة المثلوثي
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 09:40 م

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك، على نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة.

تصريحات حمزة المثلوثي 

وقال المثلوثي في تصريحات إذاعية: شاهدت لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وما زالت فرص الفريقين متساوية 50/ 50، والترجي يملك الخبرات الكافية للعب خارج الأرض. 

وأضاف المثلوثي: الأجواء في القاهرة ستكون كبيرة ومختلفة، وهناك 75 ألف متفرج في نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، وإن شاء الله الترجي سيكون حليفه اللقب ويحصد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المثلوثي: غياب علي معلول عن الأهلي أمام الترجي التونسي سيؤثر على الأحمر وسيسهل من مهمة الترجي، ومعلول له دور كبير في الأهلي، وإن شاء الله الترجي يقدم مباراة قوية ويحصد دوري أبطال إفريقيا، ولن أستطيع حضور المباراة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي في اللقاء الحاسم الذي يجمع بينهما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل أمام نظيره الترجي التونسي سلبيًا بدون أي أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي السبت الماضي.

تابع مواقعنا