الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ما خلص امتحان.. ضبط طالب إعدادي بتهمة إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية أمام مدرسة بقنا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:27 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على طالب إعدادي بتهمة إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة أمام مدرسة في قرية العطيات مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يوم الأحد الماضي من مركز شرطة دشنا يفيد بنشوب مشاجرة في قرية العطيات بين مجموعة طلاب انتهت بأن طالب إعدادي من قرية السمطا أصاب 4 أشخاص بطلقات نارية بدائرة مركز دشنا.

ضبط طالب إعدادي بتهمة إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية أمام مدرسة بقنا

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضبط مباحث المديرية إلى مكان الواقعة، وتبين بعد الفحص إصابة كل من محمود.ح.ع، يبلغ من العمر 52 عامًا، وشقيقه إسلام، يبلغ من العمر 37 عامًا، ويوسف.م.ح، يبلغ من العمر 27 عامًا، ويوسف.س.م، يبلغ من العمر 12 عامًا، تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وبعد الفحص تبين أن مرتكب الواقعة طالب إعدادي بسبب مشاجرة بعد أداء امتحانات الشهادة الإعدادية عقب خروجهم من المدرسة، مما جعل المتهم يذهب لمنزله ويعود مرة أخرى بسلاح ناري أطلق على المجني عليهم عدة طلقات نارية أدت إلى إصابتهم.

تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع مواقعنا