الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الصحة: 11 وفاة و10 إصابات حتى الآن في حادث معدية أبو غالب.. وعمليات البحث جارية

وزير الصحة
سياسة
وزير الصحة
الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:05 م

قال المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور حسام عبد الغفار، إنه تم دفع بـ8 سيارات في موقع بلاغ حادث معدية أبو غالب، فور وقوع الحادث.

وأشار عبد الغفار خلال تصريحات تليفزيوينة، إلى أن الحادث أسفر عنه  10 إصابات حتى هذه اللحظة، موضحا أن 4 تم نقلهم للمستشفيات، وخرجوا منها، ويوجد 6 حالات تم إسعافهم ولم يحتاجوا للنقل الى المستشفى.

11 وفاة و10 إصابات حتى الآن في حادث معدية أبو غالب

ونوه الدكتور حسام عبد الغفار بأن عدد الوفيات 11 حالة حتى الآن، وما زالت عمليات الإنقاذ جارية حتى هذه اللحظة ولم تتوقف.

وأردف بأنه كان هناك أعمال إسعافية وخدمات طبية مقدمة لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب، في نهر النيل، في محافظة الجيزة، وتم التوجيه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات الواقعة في محيط الحادث.

يذكر أنه قد أمر المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة واقعة سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى معدية "أبو غالب الوسطى" بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 مخلفًا عددًا من الضحايا والمصابين، للتحقيق العاجل.

النيابة الإدارية: فتح تحقيق عاجل في واقعة غرق ميكروباص معدية أبو غالب

وكلف المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات برئاسة المستشار الدكتور عبد الله قنديل – مدير المكتب، بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث، والوقوف على مدى سلامة وصلاحية التراخيص الممنوحة للمعدية، وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة بها، مع عرض نتائج التحقيقات على سيادته فور الانتهاء منها

تابع مواقعنا