الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل النهائي.. ماذا قدم مصطفى شوبير وأمان الله مميش في بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

مصطفى شوبير وأمان
رياضة
مصطفى شوبير وأمان الله مميش
الأربعاء 22/مايو/2024 - 03:38 م

يستعد الثنائي المميز مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الأهلي والترجي لمواصلة كتابة التاريخ في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال إياب نهائي البطولة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجي التونسي لخوض مواجهة هامة وقوية، في مباراة إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والترجي المقبلة

ومن المقرر أن تقام المواجهة المثيرة والحاسمة بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكانت المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على الملعب الأولمبي حمادي في رادس، انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

مصطفي شوبير وأمان الله مميش

ويستعرض لكم القاهرة 24 من خلال التقرير التالي أرقام كلا من مصطفى شوبير وأمان الله مميش:-

وظهر مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بشكل لافت ومتألق منذ مشاركته ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تفاجئ الجميع من المستوي المبهر الذي يقدمه وحفاظه على شباكه في جميع المباريات التي خاضها برفقة فريقه، مما قاده إلى الفوز.

وشارك مصطفى شوبير مع المارد الأحمر في ثمانية مباريات فقط حتى الأن ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وخرج بشباك نظيفة في الـ 8 مباريات.

وظهر أمان الله مميش حارس مرمى فريق الترجي التونسي بشكل جيد وقاد أيضا فريقه للفوز والوصول إلى نهائي البطولة، وخاض مع فريقه 12 مباراة في البطولة الإفريقية حتى الآن، وتمكن من الحفاظ على شباكه والخروج بشباك نظيفة في 11 مباراة، واستقبل 3 أهداف في مباراة وحيدة أمام الهلال السوداني.

تابع مواقعنا