الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم: حظر دخول طلاب الثانوية العامة 2024 لجان الامتحانات بورقة بيضاء

الدكتور رضا حجازي
تعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الخميس 23/مايو/2024 - 02:34 م

أجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على سؤال طلاب  الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور، بشأن هل سيتم السماح بدخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بورقة بيضاء لاستخدمها في حل الإجابات وخاصة في المواد العلمية. 

حظر دخول طلاب الثانوية العامة الامتحانات بورقة بيضاء

وأكدت وزارة التربية والتعليم، علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي، أنه يمنع منعا باتا على طلاب الثانوية العامة دخول لجنة الامتحان بورقة بيضاء، حيث إنه توجد مسودة في كراسة الأسئلة يمكن للطالب استخدامها.

وفي وقت سابق، أجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على طلب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة بشأن إمكانية وجود وقت إضافي قبل بدء امتحانات الثانوية العامة لكتابة البيانات في البابل شيت وورقة الإجابة للأسئلة المقالية، قائلة: كافة اللجان الامتحانية ملتزمة بتوقيت بدء ونهاية الامتحانات فقط دون أي تغيير، مؤكدة أن كتابة البيانات لا تستغرق سوى ثواني معدودة.

هل توجد أسئلة مقالية بامتحانات الثانوية العامة للمواد غير المضافة للمجموع؟

أجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على سؤال لطلاب الثانوية العامة حول وجود أسئلة مقالية بامتحانات المواد غير المضافة للمجموع وتشمل التربية الوطنية والتربية الدينية والاقتصاد والاحصاء، قائلة: أسئلة امتحانات المواد خارج المجموع تقتصر فقط على أسئلة الاختيار من متعدد بابل شيت فقط.

وجاء ذلك في إطار إطلاق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هاشتاج اسأله نجاوبك علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي  حرصا منها على التفاعل مع أبنائنا من طلاب الثانوية العامة والرد على استفساراتهم وتعليقاتهم،  تقوم الوزارة بالرد على مجموعة من أكثر الأسئلة والاستفسارات تداولا في التعليقات على منشور الهاشتاج.

تابع مواقعنا