الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز.. التعادل يحسم اللقاء

الزمالك وفيوتشر
رياضة
الزمالك وفيوتشر
الخميس 23/مايو/2024 - 09:05 م

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الزمالك أمام نظيره مودرن فيوتشر، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

أحداث مباراة الزمالك مودرن فيوتشر في الدوري 

وانطلقت مباراة الزمالك أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تقدم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الزمالك بالهدف الأول في مرمى فريق مودرن فيوتشر، من عرضية رائعة لينجح الجزيري في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 34 من الشوط الأول. 

وسريعا ما عادل فريق مودرن فيوتشر النتيجة في الدقيقة 40 من الشوط ذاته، عن طريق محمد صادق مهاجم فريق مودرن فيوتشر بعد رأسية من أحمد عاطف يتصدى لها محمد عواد لترتد الكرة لمحمد صادق ويضعها في الشباك. 

وساد الهدوء على معظم مجريات الشوط الثاني من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، دون وجود أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين. 

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز. 

ترتيب الزمالك ومودرن فيوتشر في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق الأبيض 16 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 مواجهات. 

على الناحية الأخرى رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 لقاءات. 

تابع مواقعنا