الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب درس زوجته.. الآلاف يشيعون جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية

جنازة المدرس المقتول
محافظات
جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية
الجمعة 24/مايو/2024 - 09:53 ص

شيع الآلاف من أبناء مركز أشمون جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط حالة من الحزن الكبيرة على الشاب الراحل الذي اتفق الجميع على حسن خلقه وسعيه دائما لمساعدة الطلاب.

جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية بسبب درس زوجة المتهم 

وشارك في جنازة المدرس المقتول على يد فني ديكور طلاب المعلم، وسط حالة بكاء كبيرة من قبل الجميع، حزنا على رحيله بهذا الشكل وتعرضه لواقعة القتل على يد زوج طالبة أخذت عنده درس مع اقتراب موعد الامتحانات.

التصريح بدفن جثمان المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية 

وقررت جهات التحقيق في أشمون التصريح بدفن جثمان المدرس المقتول على يد فني ديكور بالمنوفية، وذلك بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وكذلك انتهاء الطبيب الشرعي من عمله وكتابة التقارير اللازمة عن سبب الوفاة.

واستقبل الجثمان الآلاف من أبناء مركز أشمون، الذين ظلوا مستيقظين من كافة القرى لوداع المدرس المقتول، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، يفيد بورود بلاغ مقتل مدرس على يد فني ديكور مقيمين مدينة أشمون وعلى الفور تحركت قوة أمنية للتحقيق.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل عبد العظيم حمدي الباجوري، مدرس على يد ب، ح، أ 30 عاما مقيم مدينة أشمون، بطعنات بسلاح أبيض وتمكنت القوة الأمنية من إلقاء القبض عليه والسلاح المستخدم

وكشفت المعلومات الأولية إلى نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته و، أ في السنة الثالثة بمدرسة التجارة، وحلف عليها بألا تأخذ دروسا، وعلم أنها تأخذ عند المجني عليه درس لاقتراب الامتحانات، فذهب له وقتله.

تابع مواقعنا