الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من لجنة الحكام على مطالبة الزمالك باحتساب ركلة جزاء أمام فيوتشر

لعبة مصطفى شلبي في
رياضة
لعبة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك وفيوتشر
الجمعة 24/مايو/2024 - 12:33 م

رد مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة على احتجاج البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على أداء طاقم حكام فريقه أمام مودرن فيوتشر، أمس، وحديثه عن أحقية مصطفى شلبي لاعب الزمالك في الحصول على ركلة جزاء خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

رد لجنة الحكام على مطالبة الزمالك باحتساب ركلة جزاء أمام فيوتشر

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، قال مصدر باتحاد الكرة إن اللعبة التي طالب مدرب الزمالك باحتساب ركلة جزاء خلالها لصالح لاعب فريقه مصطفى شلبي لم يكن بها أي مخالفة تستوجب احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض.

وأضاف أن الاحتكاك الذي حدث بين مصطفى شلبي ومدافع فيوتشر في اللعبة المشار إليها هو احتكاك طبيعي في كرة القدم، ولا يرتقي لدرجة المخالفة.

وأشار المصدر إلى أن أمين عمر حكم الساحة في لقاء الزمالك وفيوتشر اتخذ قراره بشكل لحظي تجاه تلك اللعبة، حيث أكد عدم وجود مخالفة وطالب باستمرار اللعب، وهو القرار الذي أيده فيه باقي مساعديه في طاقم التحكيم، موضحًا أن اللعبة ذاتها تم مراجعتها من قبل حكمي الفيديو في المباراة، وأكدت المراجعة عدم وجود مخالفة ضد مصطفى شلبي لاعب الزمالك، وبالتالي تم تأكيد قرار الحكم أمين عمر بعدم وجود ركلة جزاء.

وانتهت المباراة التي جمعت فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر أمس بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ضمن لقاءات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

لعبة مصطفى شلبي في مباراة الزمالك وفيوتشر 
تابع مواقعنا