الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد الخولي بقرية بني حسين بعد إحلاله وتجديده

جانب من افتتاح المسجد
محافظات
جانب من افتتاح المسجد
الجمعة 24/مايو/2024 - 05:09 م

افتتح اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، نيابة عن اللواء عصام سعد محافظ الإقليم مسجد الخولي بقرية بني حسين التابعة لمركز أسيوط، بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية بتكلفة 4 ملايين جنيه، وذلك في إطار خطة الدولة بالتوسع في افتتاح مساجد جديدة في مختلف محافظات الجمهورية.

افتتاح مسجد الخولي بقرية بني حسين بعد إحلاله وتجديده

فيما أدى السكرتير العام صلاة ظهر الجمعة بالمسجد وسط جموع المصلين من أبناء القرية، واستمع والمصليين إلى الخطبة التي ألقاها الشيخ ناصر سيد بعنوان الحج بين كمال الإيمان وعظمة التيسير.. وما على الحاج قبل سفره، حيث إن الحج يعد من أعظم العبادات التي يتجلى فيها كمال الإيمان بكمال التسليم لله عز وجل، فأعمال الحج مبنية على حسن الاتباع وحسن التسليم لله عز وجل وكمالِ الإيمانِ به.


من جانبه، أوضح مدير المتابعة بمديرية الأوقاف إلى أنه تم إحلال وتجديد مسجد الخولي الذي يعد أقدم مسجد بقرية بني حسين على مساحة 2401 متر مربع، وبتكلفة تقارب 4 ملايين جنيه من خلال الجهود الذاتية وتحت إشراف وزارة الأوقاف، مشيرًا إلى حرص الوزارة بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على افتتاح وتطوير وتجهيز المساجد بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية بسهولة ويسر، داعيا أن يتقبل من القائمين على بناء المسجد ويثيبهم خير الجزاء.

تابع مواقعنا