الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الدبلومات الفنية.. والتعليم ترد

طلاب - صورة أرشيفية
تعليم
طلاب - صورة أرشيفية
الأحد 26/مايو/2024 - 09:13 ص

تشهد جروبات الغش التابعة لـ شاومينج عبر تطبيق تليجرام، الآن، تداول صور تخص أسئلة وإجابات مزعومة لامتحانات الدبلومات الفنية 2024 لمادة اللغة الإنجليزية، حيث جاء ذلك بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة بلجان الامتحانات.

تداول أجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية للدبلومات الفنية 2024

وبدأ طلاب الدبلومات الفنية 2024، منذ قليل، أداء امتحان اللغة الإنجليزية في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل اللجان بالمدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

وفي ذلك الصدد، تواصل القاهرة 24، مع مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للكشف عن حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تداول أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية  لطلاب الدبلومات الفنية 2024 عبر جروبات الغش.

وقالت المصادر، إننا نتابع ما أثير عن مزاعم تداول امتحان اللغة الإنجليزية للدبلومات الفنية 2024، وذلك للوقوف على ما إذا كانت الصور المتداولة لامتحان هذا العام أم لا، مشيرة إلى أن حال التأكد من صحة الأسئلة المتداولة، سيجري ضبط الطلاب المسؤولين عن تصوير ورق أسئلة الامتحان ونشره عبر صفحات الغش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

تداول أجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية للدبلومات الفنية 2024
تداول أجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية للدبلومات الفنية 2024

جدير بالذكر أن هذ اليوم يعد ثاني  أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 حيث يؤدي طلاب كل تخصص من تخصصات الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي ومدارس التكنولوجيا التطبيقية امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية، وفقًا للجداول المعتمدة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لكل تخصص.

تابع مواقعنا