الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزوجت من رجل يكبرها بـ20 عاما.. معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها

البلوجر هدير عبد
كايرو لايت
البلوجر هدير عبد الرازق
الأحد 26/مايو/2024 - 01:36 م

تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق، محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد القبض عليها، حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر المصرية الشهيرة هدير عبد الرازق داخل مسكنها بمنطقة القاهرة الجديدة، وذلك بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

 

هدير عبد الرزاق
هدير عبد الرازق

 

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على البلوجر هدير عبد الرازق عبد القادر، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحرض من خلالها على نشر الفسق والفجور.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على البلوجر هدير عبد القادر، عن أنه لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة للأداب، وأنها غير مسجلة آداب، لكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، حيث تبين إدانتها في حكمين قضائيين لاتهامها بسب وقذف سيده، عبر موقع فيسبوك، والحكم الأول هو غرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني الحكم بحبسها شهر وغرامة 2000 جنيه في قضية أخرى بالسب والقذف أيضًا.

زواج البلوجر هدير عبد الرازق

ودائمًا ما تثير البلوجر هدير عبد الرازق الجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي، بداية من قصة زواجها من رجل أعمال يكبرها في السن بأكثر من 20 عامًا، ويدعى فتحي فايز، مرورًا باتهامها لسمكري بالتحرش عام 2020، وحتى أن تم القبض عليها اليوم بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرزاق

 

وكان زواج البلوجر هدير عبد الرازق من رجل الأعمال فايز فتحي، حديث السوشيال ميديا في أبريل 2020، حيث كلل حبهما بالخطوبة ثم الزواج، ولكن سرعان ما تم الانفصال بسبب تعليقات المتابعين والتنمر حول فارق العمر بين البلوجر هدير عبد الرازق وفايز فتحي.

وحينها أعلنت البلوجر هدير عبد الرازق، في فيديو بث مباشر عبر موقع فيسبوك، انفصالها من رجل الأعمال فايز فتحي، بسبب التنمر على فارق السن بينهما.

هدير عبد الرزاق

 

هدير عبد الرازق وطليفها

 

من هي البلوجر هدير عبد الرازق؟

  • البلوجر هدير عبدالرازق عبدالقادر من مواليد 1998.
  • تزوجت من رجل أعمال بكبرها في السن بحوالي 20 عامًا.
  • سرعان ما تم الانفصال بسبب فارق العمر بينهما.
  • عرفت هدير عبد الرازق بمحتواها الخادش للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عادة ما تظهر بملابس فاضحة.
  • واجهت اتهامات وبلاغات عدة خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب المحتوى الذي تقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • عليها حكمين قضائيين، بسبب سب وقذف سيدة عبر الإنترنت.
تابع مواقعنا