الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم أسيوط: توفير الراحة لمصححي ومقدري الدرجات في امتحانات الشهادة الإعدادية

تصحيح أوراق إجابات
محافظات
تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية بأسيوط
الإثنين 27/مايو/2024 - 05:17 ص

قال الدكتور محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، إنه جار أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023- 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي تنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة.

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط

 

وأضاف أنه طالب المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مؤكدًا حرص  الوزارة ومحافظ أسيوط اللواء عصام سعد على تلبية احتياجات المعلمين ومقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها؛ للعمل على حلها، مؤكدًا بذل المديرية كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

 

ووجه بسرعة سداد المستحقات المالية لأعمال الامتحانات، خلال اجتماعه مع إدارات الحسابات والموارد البشرية والموازنة والتوريدات والتوجيه المالي لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الإدارات لضمان حسن سير العمل وأداء المهام الخاصة بكل إدارة لضمان سرعة سداد المستحقات المالية لأعمال الامتحانات دون تأخير.

 

وأضاف أن أعمال الامتحانات أمن قومي وضرورة حصول المشاركين في أعمال الامتحانات على مستحقاتهم المالية دون تأخير، مؤكدًا أنه يتابع باهتمام بالغ وصول المستحقات لأصحابها ومحاسبة المقصرين.

تابع مواقعنا