الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سلام بعد قصف مخيمات رفح الفلسطينية: إن ربك لبالمرصاد

محمد سلام
فن
محمد سلام
الإثنين 27/مايو/2024 - 09:34 ص

تضامن الفنان محمد سلام، مع الشعب الفلسطيني، بعد الهجوم الأخير الذي حدث فجر اليوم من قبل الكيان الصهيوني على مخيمات رفح، ما خلف مشاهد مروعة من الشهداء واحتراق مخيمات النازحين في هذه المنطقة المكتظة بهم. 

محمد سلام بعد قصف مخيمات رفح الفلسطينية

وكتب محمد سلام، عبر خاصية ستورى على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال: إن ربك لبالمرصاد.

منشور محمد سلام

جيش الاحتلال يعترف بقصف مخيمات رفح الفلسطينية

وكان اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بشنه هجوما على غرب رفح الفلسطينية خلال الساعات الماضية، ما خلف مشاهد مروعة من الشهداء واحتراق مخيمات النازحين في هذه المنطقة المكتظة بهم. 

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، أن الطائرات هاجمت مجمعا لحركة حماس في رفح الفلسطينية كان يمكث فيه كبار مسئولي الحركة.

وأقر جيش الاحتلال أن الهجوم خلف حرائقا في مخيمات النازحين، وسقوط عدد من الأفراد المدنيين، زاعما أن العملية قيد المراجعة.

وزعم جيش الاحتلال مهاجمته أهدافا لحركة حماس، لكن هجومه أسقط حتى الآن أكثر من 130 ألف شخص بين شهيد ومصاب، فيما يمكث آلاف المفقودين تحت الركام.

ومن جانب آخر، قالت حركة حماس، في بيان، إنه في جريمة حرب مروعة، أقدم جيش الاحتلال على ارتكاب مجزرة بشعة بحق المواطنين النازحين في الخيام غرب مدينة رفح الفلسطينية مساء اليوم، في منطقة مكتظة بمئات الآلاف من النازحين، بعد أن أعلن أنها منطقة آمنة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عشرات المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال، في تحدٍ واستهتارٍ تام وتجاهلٍ لقرار محكمة العدل الدولية التي طالبته بوقف عدوانه على رفح.

تابع مواقعنا