الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد.. الحكم يُلغي هدف زياد كمال

مباراة الزمالك والاتحاد
رياضة
مباراة الزمالك والاتحاد
الإثنين 27/مايو/2024 - 07:30 م

يُقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، التي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وافتتح ناصر ماهر، أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الدقيقة 28، بعد تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يُضيف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 58، بعد تمريرة من زميله إبراهيما نداي.

وفي الدقيقة 88، سجل زياد كمال الهدف الثالث في المباراة، قبل أن يتم إلغائه من قبل الحكم محمد معروف.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحقيق القوز في مباراة اليوم أمام مضيفه الاتحاد، من أجل العودة إلى الانتصارات في مسابقة الدوري بعدما تعادل أمام مودرن سبورت في آخر الجولات ومن قبله الخسارة أمام فريق سموحة بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة من أجل دخول المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، والوصول إلى المركز الثالث خلف بيراميدز والمصري البورسعيدي.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، في حين يدخل فريق الزمالك المباراة برصيد 25 نقطة، وضعته في المركز الثالث عشر.

وتمكن فريق الزمالك، من تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول أمام الاتحاد السكندري، بنتيجة 3 أهداف دون مقابل.

تابع مواقعنا