الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول موقع مصري يفوز بها.. القاهرة 24 يحصد جائزة الإعلام العربي لأفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 28/مايو/2024 - 12:19 م

أعلن نادي دبي للصحافة، فوز موقع القاهرة 24، بجائزة أفضل منصة إخبارية عربية، في فرع الصحافة الرقمية في الشرق الأوسط.

جاء هذا في حفل جوائز الإعلام العربي، بدورته الثالثة والعشرين، وهو أول موقع مصري يفوز بها.

وتسلم الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24 الجائزة، من الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس مجلس إدارة الجائزة، خلال الحفل الذي أقيم بحضور رموز الإعلام والصحافة العربية، للإعلان عن الجوائز.


وتمنح هذه الجائزة لأفضل منصة إخبارية، غير تابعة لمطبوعة أو قناة تلفزيونية، تقدم محتوى يتسم بالشمولية بحيث تغطي اهتمامات مختلف شرائح الجمهور بأسلوب يجمع بين قوة وثراء المضمون، وجاذبية التصميم وسهولة الاستخدام، وتوظيف أحدث تقنيات النشر الرقمي وأكثرها كفاءة واعتمادية.
 

 القاهرة 24 يحصد جائزة الإعلام العربي لأفضل منصة إخبارية في الشرق الأوسط


وتعتمد الجائزة على عدد من المعايير، وهي المحتوى الغني المتنوع وتحديث المعلومات والأخبار وسرعة مواكبة تطورات الأحداث والقدرة على إنتاج محتوى خاص ونوعي، تميز التصميم، وسهولة التصفح، مدى استخدام الأدوات التفاعلية، وعناصر دعم المعلومة بالصوت والصورة.

القاهرة 24 موقع إخباري إلكتروني، صادر عن شركة القاهرة 24 للصحافة والدعاية والإعلان، ويرأس تحرير الموقع الكاتب الصحفي محمود المملوك، ويعمل الموقع وفق القواعد المهنية الأصيلة، التي تعطي الأولوية في إنتاج الأخبار والمعلومات. 

ويهتم موقع القاهرة 24 بالشأن المصري والعربي والدولي، في كل التخصصات، وينشر الأخبار عن مصادرها الرسمية والخاصة، كما يمتلك شبكة مراسلين ضخمة في جميع محافظات مصر، وجميع المؤسسات الحكومية وغيرها.

يهتم موقع القاهرة 24 بكل ما يشغل المواطن في شئون حياته، كما تحظي أخبار الرياضة والفن والتكنولوجيا والمرأة والاقتصاد وأخبار الحوادث والتعليم والسيارات والثقافة، بجانب كبير من التغطية الإخبارية على مدار الساعة، كما أن الموقع لديه مجموعة كبيرة من كتاب الرأي، ونمتلك مساحة لكتاب المقالات من الشباب.

تابع مواقعنا