السبت 22 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. تشييع جثمان الفنان فؤاد شرف الدين

فؤاد شرف الدين
فن
فؤاد شرف الدين
الأربعاء 29/مايو/2024 - 07:18 ص

تشيع ظهر اليوم الأربعاء جنازة الفنان فؤاد شرف الدين، الذي رحل عن عالمنا أمس، بعد أن تدهورت حالته الصحية، نتيجة خضوعه لعملية جراحية دقيقة، بعد إصابته بـ ورم في المخ، الذي أدى إلى حدوث مضاعفات في حالته.

جنازة فؤاد شرف الدين

وأعلنت نقابة الممثلين في لبنان موعد ومكان جنازة الراحل، حيث كتبت في نعيها لـ فؤاد شرف الدين: الجثمان سيواري الثرى، الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 مايو في روضة الشهيدين، كما جاء في نعي الأسرة: رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير، وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى.

وفاة الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين

وكشف أحد أعضاء نقابة الممثلين في لبنان، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين، حيث كتب منشورًا، عبر الصفحة الرسمية لـ نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان، بموقع فيسبوك: سيواري الثرى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأربعاء 28 مايو في روضة الشهيدين.. رحم الله فؤاد شرف الدين النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير وخالص التعازي لكل أفراد أسرته لا سيما ابنته الممثلة جمانة التي كانت رفيقة درب والدها ولم تفارقه للحظة طيلة فترة تواجده بالمستشفى.

تابع مواقعنا