الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: والدة وزيرة الثقافة تدخل في غيبوبة.. وحالتها الصحية حرجة | خاص

وزيرة الثقافة، الدكتورة
أخبار
وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني
الثلاثاء 28/مايو/2024 - 07:44 م

كشفت مصدر مطلع في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، التابع لوزارة الصحة، تطورات الحالة الصحية لوالدة وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، بعد تعرضها لوعكة صحية السبت الماضي.

الحالة الصحية لوالدة وزيرة الثقافة

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أن والدة وزيرة الثقافة تعرضت السبت الماضي لأزمة قلبية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة لمستشفى الشيخ زايد، مشيرا إلى أنه أثناء نقل السيدة بعربة الإسعاف توقف قلبها وأجرى المسعف إنعاش قلب بأجهزة صدمة، ليعود القلب إلى النبض مرة أخرى.

وأضاف المصدر، أن والدة وزيرة الثقافة، الدكتور نيفين الكيلاني، دخلت في غيبوية وتم توصيل جهاز تنفس صناعي لها، مؤكدا أن حالتها الصحية حرجة وغير مستقرة في العناية المركزة، بمستشفى الشيخ زايد.

وفي وقت سابق، اجتمع المجلس الأعلى للثقافة اليوم للتصويت السري على جوائز الدولة في المجلس الأعلى للثقافة، بحضور الدكتور هشام عزمي رئيس المجلس الأعلى للثقافة، وأعضاء المجلس.

وكان من أول الحضور للتصويت على جوائز الدولة كل من الفنان مصطفى كامل الذي يشارك ف التصويت بصفته نقيبا للموسيقيين، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي يشارك في التصويت بوصفه نقيبا للمهن التمثيلية. 

وكان المجلس الأعلى للثقافة، برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وأمانة الدكتور هشام عزمي، أعلن عن القوائم القصيرة للمرشحين لنيل جوائز الدولة النيل، التقديرية، التفوق، والتي سوف يُصوِّت عليها المجلس خلال اجتماعه السبعين، والمزمع انعقاده الثلاثاء 28 مايو الجاري، وذلك على النحو التالي.

تابع مواقعنا