الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبأ سار لـ حسام حسن قبل مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الأربعاء 29/مايو/2024 - 08:56 ص

يتواصل العد التنازلي للمباراة المنتظرة بين منتخب مصر ونظيره منتخب بوركينا فاسو، والمقررة يوم 6 يونيو المقبل باستاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

تفاصيل الحضور الجماهيري في مباراة مصر وبوركينا فاسو

 

وعلم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة تلقى موافقات على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة مصر وبوركينا فاسو، علمًا أن الدفعة الأولى من تذاكر المباراة تم طرحها أمس.

ومنحت الجهات المعنية اتحاد الكرة موافقة بحضور عدد مماثل للعدد الذي تم السماح به في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، واللتين استضافهما اتحاد الكرة الأسبوعين الأخيرين. 

وبناء على التأكيدات التي تلقاها اتحاد الكرة سيتم السماح بحضور نحو 53 ألف مشجع في مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي تقام في العاشرة مساء يوم 6 يونيو المقبل على ملعب استاد القاهرة. 

ويعول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على الحضور الجماهيري المنتظر في مباراة بوركينا فاسو لترجيح كفة الفراعنة في اللقاء الذي سيشهد أول اختبار رسمي للجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر. 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز أمام بوركينا فاسو وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة تصدر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم والتي يحتل الفراعنة المركز الأول فيها برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام كل من جيبوتي وسيراليون. 

وانتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة بداية من أمس الثلاثاء، وذلك بحضور 24 لاعبًا، ومن المقرر أن ينضم محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، فيما ينضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب يوم السبت المقبل. 

تابع مواقعنا