الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية.. والتعليم تحقق

تداول أسئلة امتحان
تعليم
تداول أسئلة امتحان لطلاب الدبلومات الفنية
الأربعاء 29/مايو/2024 - 09:16 ص

تشهد جروبات الغش التابعة لـ شاومينج عبر تطبيق تليجرام، الآن، تداول صور تخص أسئلة وإجابات مزعومة لامتحانات الدبلومات الفنية 2024، حيث جاء ذلك بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة بلجان الامتحانات.

تداول أجزاء من امتحان الدبلومات الفنية 2024

وبدأ طلاب الدبلومات الفنية 2024، منذ قليل، أداء الامتحانات في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل اللجان بالمدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان  لطلاب الدبلومات الفنية
شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان  لطلاب الدبلومات الفنية
شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان  لطلاب الدبلومات الفنية

التعليم تحقق في تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وفي ذلك الصدد، تواصل القاهرة 24، مع مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للكشف عن حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تداول أسئلة امتحانات  لطلاب الدبلومات الفنية 2024 عبر جروبات الغش.

وقالت المصادر، إننا نتابع ما أثير عن مزاعم تداول امتحانات للدبلومات الفنية 2024، وذلك للوقوف على ما إذا كانت الصور المتداولة لامتحان هذا العام أم لا، مشيرة إلى أن حال التأكد من صحة الأسئلة المتداولة، سيجري ضبط الطلاب المسؤولين عن تصوير ورق أسئلة الامتحان ونشره عبر صفحات الغش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الدكتور أمجد برهم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني، والسفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية، والوفد المرافق لهما؛ لبحث سُبل التعاون المشترك في مجال التعليم قبل الجامعي.

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور رضا حجازي بالدكتور أمجد برهم وزير التربية والتعليم العالى الفلسطيني والوفد المرافق، مؤكدًا على عُمق العلاقات التاريخية والمُميزة التي تربط بين مصر وفلسطين، وحرص مصر الدائم على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

ومن جانبه، أشاد الدكتور أمجد برهم بالدعم المصري المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكدًا على أهمية التعاون المشترك في مجال التربية والتعليم ؛ ومعربًا عن تطلعه لتحقيق المزيد من أوجه التعاون بين مصر وفلسطين في المجالات التعليمية.

وشهد اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين، وتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب الفلسطينيين في مصر من خلال آليات التنسيق المشترك.

تابع مواقعنا