الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ زوجة سفاح التجمع.. وتفاصيل مشروع بينهما لجذب الفنانين والمشاهير

زوجة سفاح التجمع
محافظات
زوجة سفاح التجمع
الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:11 م

تكشف التحقيقات التي تجرى في قضية كريم مسلم، الشهير بـ سفاح التجمع، تفاصيل جديدة في كل يوم، وقد أثارت أقواله عن زوجته ضجة كبيرة، بعد أن انفرد القاهرة 24 بتفاصيل اتهامه لها بالخيانة مع صديقه.

أول ظهور لـ زوجة سفاح التجمع.. وتفاصيل مشروع بينهما في مصر لجذب الفنانين والمشاهير

 

وحصل القاهرة 24، على معلومات جديدة وصور ضوئية تنشر لأول مرة عن زوجة سفاح التجمع، وهي سيدة تدعى لبنى تشبه في قوامها إحدى ضحايا زوجها السفاح، ومن محافظة الإسكندرية وتعيش في إنجلترا، وكان هناك كما توضح الصور الضوئية علاقة حب وترابط بين الزوجين، وصلت إلى أنها كانت شريكة له في مشروعه بعد عودته من أمريكا.

وأقام كريم وزوجته لبنى مشروعا في عام 2017 قبل أن ينتقل إلى عقار آخر بالتجمع الخامس، وكان هذا المشروع مركزا للرسم والوشم، وظل هذا المركز يعمل لمدة 3 سنوات.

 

 

وتوسع كريم وزوجته في مشروعهما، فبعد أن كان للرسم والوشم أصبح مركزا للتدريب علي ذلك وبيع المعدات، وحقق كريم ولبني أرباحا كبيرة في هذا الوقت، وأقاما مشروعا آخر لمستحضرات التجميل والشعر، وكان يتابع الصفحتين عددا من الفنانين والمشاهير، وذلك قبل أن يتوقف المشروع نتيجة اكتشاف كريم خيانة زوجته كما جاء في أقواله في التحقيقات.

الأجهزة الأمنية

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على كريم مسلم سفاح التجمع بعد العثور على جثة لسيدة ملقاة في منطقة صحراوية ببورسعيد، واعترف خلال التحقيقات بقتل 3 من الضحايا بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعاطي المخدرات والمواد المذهبة للوعي، وذلك كما جاء في بيان النيابة العامة، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا