الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت: بدأت اليوم تصوير مسلسلي الجديد كنبة حبشي والعمل كوميدي فانتازي

محمد ثروت
فن
محمد ثروت
الأربعاء 29/مايو/2024 - 10:41 م

أعلن منذ فترة عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان كنبشة حبشي، بطولة محمد ثروت وكريم عفيفي.

محمد ثروت يبدأ تصوير كنبة حبشي

وقال محمد ثروت في تصريح خاص لـ القاهرة 24: بدأت اليوم تصوير أولى مشاهد مسلسلي الجديد كنبة حبشي، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، والحلقات متصلة منفصلة واتمنى أن ينال العمل على إعجاب الجمهور.

وشارك محمد ثروت في الموسم الرمضاني في أكثر من عمل منهم مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه مي سليم، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، أحمد سلامة وآخرين، كما ظهر كضيف شرف في الكبير أوي8، بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي، ويعتبر الجزء الثامن الكبير هو آخر أجزاء الكبير أوي.

وعلى مستوى السينما استأنف محمد ثروت خلال الأيام الماضية تصوير فيلم اتنين X واحد، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، كما يواصل تصوير فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سيمر غانم وإخراج أحمد الجندي.

كما أنه ينتظر خلال عرض فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل من بطولة خالد الصاوي، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، يوسف عثمان، هالة فاخر، محمود حافظ، عابد عناني، جاسيكا حسام الدين، والفيلم يناقش العديد من القضايا الشائكة ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

تابع مواقعنا